صيانة السيارة

انخفاض في شدة المصابيح الأمامية

هل لاحظت انخفاض في شدة المصابيح الأمامية ؟ من المحتمل أن تكون هذه مشكلة في البطارية ، ويمكن أن تأتي أيضًا من المولد الخاص بك الذي يستخدم لإعادة شحن البطارية أثناء القيادة.

 

الاهتمام بالإضاءة ليس مجرد مسألة راحة ، إنه ضمان للسلامة لك ولمستخدمي الطريق الآخرين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن معاقبة الإضاءة المعيبة بغرامة أو إعادة تعديل في التحكم الفني. لذلك لا تنتظر لرعاية المصابيح الأمامية!

خلل المولد يؤدي إلى انخفاض في شدة المصابيح الأمامية

يجب تنبيه حدوث انخفاض في شدة عناصر ضوء السيارة. المصابيح الأمامية التي تضيء أقل ، الإضاءة الداخلية للسيارة التي تغير شدتها. خاصة عندما يحدث هذا الضعف عند سرعة المحرك العالية. تؤدي علامة المولد المتعب أيضًا إلى ضعف أداء النظام الكهربائي. منظم النافذة على سبيل المثال. ضوضاء المحرك أثناء تغيرات السرعة هي علامة. صرير بسبب الدوران غير الصحيح للمولد. آخر علامة على خلل المولد ، رائحة الاحتراق. هذا أيضًا بسبب الدوران غير السليم للمولد.

ما هي علامات خلل  البطارية ؟

فيما يلي بعض العلامات التي تدل على أن بطاريتك ربما تكون سيئة:

  • تكون سرعة دوران المحرك منخفضة عند تشغيل المحرك ،
  • تعتيم المصابيح الأمامية
  • إذا قمت بتشغيل مكونات أخرى ، فستكون سرعة المساحات أبطأ من المعتاد.

إذا كانت بطاريتك منهكة للغاية ، فإن بدء تشغيل السيارة سيصبح أكثر صعوبة وقد تواجه العديد من الأعطال. يوصى بشدة باستبدال البطارية إذا أصبحت بالية للغاية.(انظر أيضا:  كيف تختبر بطارية سيارتك ؟)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى