صيانة السيارة

جلد أم قماش للسيارة ؟

ليس من السهل دائمًا أن تتخذ قرارك عندما يتعلق الأمر بشراء سيارة جديدة. سواء على مستوى المحرك (بنزين أو ديزل) ، على مستوى ناقل الحركة (آلي أو يدوي). لكن ربما يكون اختيار التصميم الداخلي الخاص بك بين القماش والجلد هو الأهم

جلد أم قماش للسيارة ؟ يعد التصميم الداخلي المصنوع من الجلد أو القماش اختيارًا مهمًا لأنك ستختبر سيارتك من الداخل لعدة أشهر أو سنوات. ستعلمك Storz.ma مزايا وعيوب كلا الموضوعين.

جلد :

يوفر التنجيد الجلدي العديد من المزايا. الأناقة ، والقيمة المضافة التي تجلبها إلى مقصورة الركاب ، وكذلك متانتها. لكن كن حذرًا ، فهي ليست لديها صفات فقط.

Sellerie cuir

  • مزايا التنجيد الجلدي

الجلد مادة أنيقة وناعمة وقوية. مثالي للرحلات الطويلة. إذا كنت لا تخطط لتغيير المفروشات الخاصة بك كل شهر بسبب البلى ، فإن الجلد هو الخيار الصحيح. نادرا ما تمزق.

من المعروف أن الجلد سهل الصيانة. لا تتسخ ، خاصة إذا اخترت لونًا غامقًا. لا حاجة للتخطيط لغسل كامل كل يومين أو ثلاثة أيام.

  • عيوب التنجيد الجلدي

المفروشات الجلدية باهظة الثمن مقارنة بالنسيج.

ترتفع درجة حرارة مواد التنجيد الجلدية في الطقس الحار ، على سبيل المثال ، ويمكن أن ترتفع درجة حرارتها في ضوء الشمس المباشر. سيصبح الجلد رطبًا ويلتصق بجلدك إذا كنت تميل إلى التعرق وسيصبح متجمدًا في الطقس البارد.

اقرأ أيضًا: مقالنا كيف يتم تنظيف المقاعد الجلدية؟

تنجيد القماش:

sellerie tissu

  • مزايا تنجيد القماش

يمكن أن يتوفر تنجيد القماش بعدة ألوان وأنماط. يمكنك الاختيار بين لون خالص أو قماش مطبوع ، وأيضًا بمواد مختلفة. لذلك لديك خيار واسع جدًا من التصميم الذي تريد أن تمنحه لداخل سيارتك.

تنجيد القماش يكلف أقل. على الرغم من أنها تتسخ وتتولى المهام بسهولة ، إلا أن تكاليف صيانتها منخفضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى